علي بن جابر الفيفي

الكاتب

سيرة علي بن جابر الفيفي

نبذة عن الكاتب

علي بن جابر الفيفي

من هو علي بن جابر الفيفي

المؤلف الكبير والكاتب العظيم هو الدكتور علي بن يحيى بن جابر الفيفي.

ويعمل الدكتور علي بن يحيى بن جابر الفيفي محاضراً في قسم الشريعة والقانون وفي قسم اللغة العربية في الكلية المشتركة بين برامج المحالة.

وقد التحق بالجامعة وحصل منها على درجة البكالوريوس حيث تخصص في مجال الدعوة إلى الله، وكذلك وبالإضافة إلى هذا التخصص فقد حصل على درجة الماجستير في نفس التخصص وهو الدعوة إلى الله والاحتساب.

قام الدكتور علي بن يحيى بن جابر الفيفي بنشر العديد من الكتب والأبحاث وأوراق العمل المميزة والأوراق العلمية، كما أنه قام بالمشاركة في تأليف العديد من المؤلفات المميزة والتي لاقت رواج كبير في العديد من المجالات، وكذلك في عدة مؤلفات على مستوى الوطن العربي مثل كتاب لأنك الله والذي انتشر بشكل كبير حول العالم العربي والإسلامي.

بعض مؤلفات الدكتور علي بن جابر الفيفي:

قام الدكتور علي بن جابر الفيفي بتأليف مجموعة كبيرة من المؤلفات والتي من أشهرها كتاب لأنك الله، حيث لاقى هذا الكتاب رواج كبير بين المتابعين، وقد حرص المؤلف على إخراج الكتاب بشكل مناسب ليتناسب مع العديد من الثقافات، ويكون مناسباً لحاجات المرضى والسليم، ويمتلك الكتاب عدة مميزات عديدة.

فمن أهم مميزات الكتاب أنه يؤثر في القلب فلا يكاد الشخص ينتهي من قراءته حتى يدمع، وقد امتازت جميع مؤلفات الدكتور بأنها تدخل إلى القلب مباشرة وبدون استئذان.