كتاب عجز الثقات pdf
  • عجز الثقات

مؤلفات الدكتور محمد بن موسى الشريف

كتاب عجز الثقات pdf رسالة لـ فتية وشباب وكهول صالحون، ما زالوا بدرب الفضيلة و الخير متمسكون، لكنهم قد غلبت عليهم الدعة و الكسل.
فكانت هذه الرسالة مذكرة للعاجزين من الثقات، كتاب عجز الثقات pdf الذين ملكوا كل وسائل الفوز بالعالي من النعيم المقيم ثم هم يأبون ذلك ويرضون بالقليل، كتاب عجز الثقات فعسى أن يتضح لهم عظم ما اقترفوه، وكثرة ما فرطوا فيه من حسنات بتفريطهم، و الله المستعان وعليه التكلان.

عينة من آراء القراء عن كتاب عجز الثقات :

توقعت أن يتحدث كتاب عجز الثقات pdf عن موضوع معين فأصبح يتحدث عن موضوع آخر، الأجدر أن يسمى عوائق في وجه الداعية، أو وسائل لحشد همم الدعاة ومن هذا القبيل، ربما يكون جهلي بمعنى العنوان هو إحباطي الكبير بمضمون الكتاب، كتاب عجز الثقات pdf عموماً لمن يقرأ في فن الدعوة ومعوقات الدعوة ..هو جيد ، ولو أني أختلف معه في بعض النقاط .

قراءة في حياة مؤلف كتاب “عجز الثقات”:

محمد بن موسى الشريف يعتبر الدكتور محمد بن موسى الشريف من القلائل في العالم العربي الذين جمعوا بين فنون عدة وبرعوا وبرزوا فيها بشكل واضح وملفت، كتاب عجز الثقات pdf فإضافة لكونه كابتن طيار مدني، فقد تمكن من إكمال الدراسة الأكاديمية الشرعية وحصل على الدكتوراة في الكتاب والسنة كما حفظ القرآن الكريم وأجيز في القراءات من الشيخ أيمن سويد.

كتاب عجز الثقات pdf من مواليد جدة عام 1381 هـ وأسرته من المدينة المنورة ويتصل نسبهم بآل بيت النبي صلى الله عليه وسلم، حاصل على درجة البكالوريوس في الشريعة 1408هـ كلية الشريعة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

ماجستير في الكتاب والسنة 1412هـ كلية الدعوة وأصول الدين بجامعة أم القرى، كتاب عجز الثقات pdf دكتوراة في الكتاب والسنة 1417هـ كلية الدعوة وأصول الدين بجامعة أم القرى. لديه إجازة في رواية حفص من طريق الشاطبية والطيبة. عضو لجنة اختيار الأئمة والمؤذنين بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمدينة جدة سابقاً.

دار النشر دار الأندلس الخضراء
تاريخ النشر 2015
عدد الصفحات 192
القسم
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعليقات الفيس بوك