قراءة كتاب تعلم إكسل 2019
  • تعلم إكسل 2019

...

تعريف عام عن أهم كتاب تعلم إكسل 2019

يعتبر كتاب تعلم إكسل من الكتب الهامة والتي يمكنك من خلالها الاستفادة من الشروحات التي يحتوي عليها الكتاب، كما أن كتاب شرح مايكروسوفت أوفيس أكسل باللغة العربية وباللغة الإنجليزية.

كما أن كتاب تعلم إكسل يشرح طريقة استخدام برنامج يستخدم لانشاء جداول البيانات، القوائم، الميزانيات، والرسوم البيانية، ويساهم في الإفادة في معالجة البيانات وقد يستخدم للقيام بعمليات حسابية متقدمة بشكل كبير.

يمكنك العمل على تصميم البرنامج عن طريق شركة مايكروسوفت ويعتبر من أكثر البرامج استخداماً على مستوى العالم  يزيد عدد مستخدميه عن ألف مليون مستخدم حول العالم، وينتشر بشكل كبير حول الكتب التقنية والتقليدية بشكل كبير ومميز.

كما أن جميع الكتب التقنية في مجالات الانترنت والبرامج المكتبية وتطبيقات ولغات البرمجة، وكتب تقنية، وكذلك الكتب المعلوماتية، ويعتبر من أكبر الكتب الإلكترونية، ومادة التقنيات للانترنت، سواء العادية أو المتقدمة، وهو ما يميز التطبيق عن غيره من الكتب والمحتويات.

تصنيفات كتاب تعلم إكسل

يحتوي كتاب علم إكسل على عدة تصنيفات حيث يفيد جميع المبرمجين والمهتمين في المجالات العلمية والتقنية في المساهمة في كتب الشبكات وكتب الانترنت وكتب التوافق مع الأجهزة المكتبية وغيرها من الكتب في مجالات عديدة.

وظيفة كتاب تعلم إكسل

يحتوي الكتاب على تعريف عن برنامج إكسل، حيث يأتي ضمن إصدارات الأوفيس، ويعتبر من البرامج التي تساعد في تخزين البيانات وتحليلها والعمل على معالجتها وإجراء الحسابات المنطقية وتنسيقها وإنجاز المهام المطلوبة منها، والعمل على تنظيم التقنيات المتعلقة بها، وهو ما يساعد في برنامج الإكسل وعرضها بشكل جذاب ورائع.

طريقة استخدام كتاب تعلم إكسل وبرنامج الإكسل

يمكنك استخدام البرنامج من خلال عدة خطوات وهي كما يلي:

  • النقر على زر إبدأ.
  • الإشارة إلى البرامج.
  • النقر على رمز مايكروسوفت إكسل.
  • إنهاء برنامج إكسل.
  • اختيار ملف واختيار من القائمة المنسدلة إنهاء.
  • يمكنك أن تقوم بعرض برنامج إكسل من خلال الضغط على الزر الظاهر أمامك في الزاوية العلوية من نافذة البرنامج وعرض المكونات التي يحتويها البرنامج وخياراته.

تقديم موقع : تحميل كتب pdf مجانا

دار النشر غير معروف
تاريخ النشر 2019
عدد الصفحات 86
القسم
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعليقات الفيس بوك