Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages

الكاتب

آلان كومبس

نبذة عن الكاتب

من هو آلان كومبس

هو جيفري ألان كومبس، وقد ولد في 9 سبتمبر 1954، وهو ممثل أمريكي معروف بتأليفه في أفلام رعب، وقد ظهر من خلال عدة شخصيات لعب فيها دور البطولة مثل ستار تريك، ودي سي يونيفرس، وعدة امتيازات أخرى.

تفاصيل عن حياة آلان كومبس

ولد كومز في أوكسنارد في كاليفورنيا إلى جان، وقد نشأت في لومبوك، وتخرج من ثانوية لومبوك، حيث لعبت كبار كومز الدور القيادي للكابتن فيسباي في مرحلة الإنتاج، وقد حضرت كومبس محاضرة سانتا ماريا في المحيط الهادئ للفنون المسرحية، ثم طورت مهاراته في التمثيل في برنامج التدريب المهني للممثل في جامعة واشنطن.

تفاصيل أخرى عن آلان كومبس

أمضى عدة سنوات في الأدوار في الساحل الغربي، وقد انتقل كومز إلى لوس أنجلوس، ثم هبط أول دور له في فيلم هونكي تونك فري وي، والذي لعب فيه صرافاً غير مسمى، حيث جاء دوره الأول في فيلم الرعب بعد ذلك بعامين، في فرايت مير.

أفلام آلان كومبس

قام آلان كومبس بالمشاركة في العديد من الأفلام الرئيسية مثل فيلم ري أنيميتور، وفيلم لف كرافت، وفيلم نيكرونوميكون، وكتاب الموتى، وعدة أفلام أخرى، ولا زالت الأفلام التي اشتهر بها مثل مسلسلات الخيال العلمي، وحلقات مسلسل العيون ولعب الشرير، وسلسلة الخيال العلمي، وعدة أمور أخرى متنوعة اشتهر من خلالها في كتبه وأفلامه ومسلسلاته ومسرحياته المتنوعة والعديدة بشكل كبير.