Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages

الكاتب

احمد القاضي

نبذة عن الكاتب

 من هو أحمد القاضي

أحمد القاضي هو رجل خلوق ومتواضع، وهو من العلماء الذين رفعوا لواء الطب الإسلامي في الغرب وأقام عليه الدليل من خلال الأبحاث التي شارك فيها من خلال أبحاثه المعملية والتطبيقية والتي حصلت على استحسان ورواج كبير في كافة الأوساط العلمية وقد أوجد علاقة بين جميع الحالات من خلال الحبة السوداء.

وقد تأثر جهاز المناعة من خلال أول من توصل باستخدام الأجهزة الحديثة إلى الأثر المهدئ لسماع القرآن الكريم على الجهاز العصبي، الرجل الذي ذاع صيته في أنحاء العالم الإسلامي لصدقه وعلمه نحسبه كذلك ولا نزكي على الله أحداً كان مشاركا معنا في المؤتمر السادس للإعجاز العلمي ببيروت وسعدنا بصحبته وكان معه هذا اللقاء، ومن خلال ما انتشر في كافة أنحاء العالم.

تخصص د. أحمد القاضي

أنهى د. أحمد القاضي الدراسة الثانوية في الإسكندرية وتوجهت إلى النمسا لدراسة الطب، وبعد تخرجي ذهبت إلى أمريكا لإنهاء التخصص في جراحة الصدر والقلب والشرايين وأنهيت البورد الأمريكي في الجراحة العامة والبورد الأمريكي في جراحة القلب والصدر، وحاليا متقاعد عن العمل الجراحي ومتفرغ للبحوث والتعليم ورئيس معهد الطب الإسلامي للتعليم والبحوث بفلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، ومتزوج من واحدة فقط مصرية ولي أربع بنات وثمانية أحفاد، وهذه هي مسيرة حياته المختصرة.

الإعجاز العلمي في مؤلفات د. أحمد القاضي

يعتبر الإعجاز من الأمور التي لا شك فيها، حيث أن مصطلح الطب البديل أو الطب المكمل، هو المصطلح الشائع الآن في الأوساط العلمية ويعني به كل البدائل الأخرى غير الطريقة الغربية في العلاج ولا شك أننا نحن المسلمين نمتلك منهجا متكاملا في الطب يوازي بل ويتفوق على ما يطلق عليه الطب البديل أو الطب المكمل، فعموما جزاكم الله خيرا لحملك هذه الراية ونحن نعتبرك في الحقيقة من مؤسسي هذا الطب ورافعي رايته، ونسأل الله تعالى أن ينفع بك ويجعلك من السباقين ويجعل ذلك في ميزان حسناتك يوم القيامة، ومن خلال مؤلفاته العديدة.