Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages

الكاتب

حسام حسين

نبذة عن الكاتب

من هو المؤلف حسام حسين

المؤلف الكبير حسام حسين يعد من ضمن أكبر المؤلفين في الوطن العربي، وقد قام بتأليف العديد من الكتب والروايات التي قام بتأليفها في الفترة الأخيرة ولاقت رواج وانتشار كبير جداً.

ومن أهم مؤلفات الدكتور حسام حسين كتاب غيبوبة الخفاش وكتاب آخر ورقة في شجرة التوت، وكتاب إنجاز تاريخي رضاكي عني وكتب أخرى عديدة ومتنوعة بشكل كبير انتشرت في الآونة الأخيرة، وهي جهد كبير من المؤلف بعد عناء كبير جداً.

ومن المؤلفات الأخرى له الطلاق وأسبابه وفق المصالح الشرعية وارتفاع معدلات الطلاق بعد الارتفاع في المهور، ودلالات ومعاني اللغة العربية وأصول الفقه، وضرورة الاجتهاد وفق مقتضيات إجهاض الجنين وغيرها من المؤلفات في العديد من المجالات والتي لاقت رواج كبير، حيث أنها محبوكة بشكل علمي صحيح وتناقش قضايا تهم الناس بمختلف أنواعهم.

ولعل من اشتهر به من بين هذه المؤلفات هو كتابه الرائع غيبوبة الخفاش حيث تناول الأحداث بشكل مبطن وغير معلن، حيث يقول أنان الدمعة اللي تتمني في لحظة تموت، وكذلك يستطرد فيقول وتخرج من عيون قاسية فيه تسألني عن الأيام، برغم مرورها بالعافية، ولو راح تنسي مرة انا مين، وأنا خيبة أمل ماشية، وبعدها يستطرد في الأحداث بشكل رائع ومتسلسل، وهناك مؤلفات أخرى عديدة لا مجال لحصرها في مقال واحد، وللاطلاع على مؤلفاته يمكنك تحميلها من موقعنا بشكل سهل ومباشر.