Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages

الكاتب

روايات ريم البريك

نبذة عن الكاتب

من هي ريم البريك

لو أردنا التعرف على المؤلفة الدكتورة ريم البريك، فهي من كبار المؤلفين على مستوى الوطن العربي والإسلامي، وقد اشتهرت بمؤلفاتها المثيرة للجدل نوعاً ما، حيث قامت بتأليف مجموعة مميزة من الروايات التي حصلت على دعم وتشجيع وقبول من قبل المتابعين.

الحياة العلمية والعملية لريم البريك

بدأت ريم البريك أعمالها الكتابة وتأليف الروايات والقصص والكتب وهي في المرحلة الجامعية، حيث قامت بتأليف وكتابة العديد من الأعمال الفنية والدرامية، وقد كتب بقلمها أخبار كثيرة ومنها خبر المعنى الحقيقي للألم الطائفي، وأدرك الوجع المجتمعي القاتل، لكاتبة سعودية تمتلك أدواتها وتستخدمها بحرفة.

وبعد سؤال المؤلفة ريم البريك عن نفسها فإنها أجابت بشكل مختصر وقالت بأنها أيقنت بأن طرح موضوع التعايش روائياً سيكون له كبير الأثر لدى شرائح واسعة من القراء.

أول مؤلفاتها

وقد قامت بتأليف روايتها الأولى بعنوان رجل الدين والفيلسوف الساحر، حيث اشتهرت هذه الرواية وحظيت بإقبال ومتابعة كبيرة، وقد خطرت لي فكرة الرواية أثناء تأليفي إصداري الفكري الأول المعنون برجل الدين والفيلسوف والساحر، وقتها تركت الفكرة، ومن ثم عدت لها إيماناً بأهمية الموضوع، خصوصاً ونحن نعيش في هذه الأوضاع الراهنة التي يمر بها عالمنا، حيث أنها قامت بعرض التفاصيل من خلال مؤلفاتها الكثيرة والرائعة على مستويات متعددة.

بعض من روايات المؤلفة ريم البريك:

  • رجل الدين والفيلسوف والساحر.
  • جارتي الشيعية.
  • وعدة مؤلفات أخرى عديدة.