Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
عمرو عبد الحميد .

الكاتب

من هو عمرو عبد الحميد

نبذة عن الكاتب

من هو عمرو عبد الحميد

يعتبر المؤلف عمرو عبد الحميد من كبار المؤلفين في الوطن العربي.

فهو أديب وكاتب وقد تخرج من كلية الطب بعد تخصصه في مجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة.

كما أن المؤلف عمرو عبد الحميد قام بتأليف العديد من الروايات والتي من أهمها رواية نطاق المحاولة، وكذلك رواية كاسنو وكذلك رواية حسناء القطار.

وبعد القيام بنشر العديد من الروايات الأخرى مثل النشر الأولى ورواياته الطويلة حيث تدعي من أهم هذه الرواية رواية زكولا، ورواية أمريتا، ورواية حسناء القطار، ورواية كاسنو، ورواية قواعد جارتين، ورواية الخيال والعلم وغيرها العديد من الروايات المميزة.

تفصيل عن بعض روايات المؤلف عمرو عبد الحميد

من أهم الروايات التي قام المؤلف عمرو عبد الحميد بتأليفها رواية أرض زيكولا والتي اعتربت من أشهرها وأكثرها تميزاً، كما أنها تم نشرها مرة أخرى من خلال احتلال الرواية لمراكز متقدمة في أكثر الكتب مبيعاً حول العالم.

وقد لقيت روايات أخرى مثل أرض الإله نفس الشهرة، حيث حصلت على المركز الكبير في أكثر الكتب مبيعاً، وتعتبر الروايات الخيالية من الروايات المهمة، والتي لا يتم التعامل من خلالها بالنقود أو باستخدام سائر البشر.

ويتم استبدال جميع هذه الخيارات بوحدات الذكاء فكل عمل مقابل مال في أرضنا يعادل هناك قيمة معينة من وحدات الذكاء، ومن خلال تفاصيل الرواية أرض زيكولا حيث تحتوي على تفاصيل رائعة وخيال علمي رائع حيث ينقلك إلى عالم الخيال والفانتازيا بشكل رائع ومميز، وهو ما يميز جميع مؤلفات عمرو عبد الحميد.