Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages

الكاتب

sherry argov

نبذة عن الكاتب

نبذة مختصرة عن المؤلفة شيري أرقوف

تعتبر المؤلفة شيري أرقوف من المؤلفات الكبار، حيث ألفت العديد من الكتب والتي كانت الأكثر مبيعاً حول العالم، ومن أهم هذه المؤلفات كتاب نيويورك تايمز، وكتاب لماذا الرجال يكرهون، ولماذا الرجال يحبون، وظهرت في برنامج تودي شو وبرنامج ذا فيو وبرنامج الحقيقة.

كما ظهرت على عدة قنوات مثل أم تي في، وفوكس نيوز، وظهرت في العديد من المجلات الرائدة مثل مجلة الناس، والعصر، وماكسيم وإسكوير.

كما شاركت في العديد من المسرحيات من الدرجة الأولى في الخارج، مثل مسرحية بيل بورد، وحصلت على الدرجات العليا لثلاث سنوات متتالية، وقد حظيت على تشجيع من النقاد، وتم نشر كتبها في عدة دور نشر عالمية مشهورة، حيث يتم في الوقت الحالي نشر كتاب شيري في جميع أنحاء العالم وفي أكثر من ثلاثين لغة حول العالم.

المقابلات مع الرجال

تم قراءة المقابلات مع الرجال، حيث يمكن سماعها بشكل مباشر، وتحتوي على الصوتيات الجديدة وعلى جميع الأسرار غير القابلة للتسجيل والتي لم يتم قراءتها، وهي من الأشياء الجديدة والجيدة.

وبعدها يمكنك السماع لاعترافات مختلفة ينطق بها الرجال بشكل حقيقي حيث يعرضوا جميع الأفكار الداخلية لهم، وهو ما يتم من خلال الكتاب في المجرفة السرية.

مشاركة الأسرار في ملعب الجولف

يمكنك أن تقوم بمحاولة التغلب على الرجال للحصول على اليد العليا، ومن خلال ردود الفعل التي يتم احترامها بشكل سري، وهو ما يجعلها تقع في الحب، وكيف تحافظ عليه باستمرار، وكيفية التوابل علاقتك والكثير الكثير، حيث سيتم لصقها على جهاز الكمبيوتر أو جهاز الآي بود، أو مشغل الأقراص المضغوطة أو جهاز الاستريو في كل مرة تشغله فيها بشكل كبير.