Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
  • 1919

أحمد مراد

 ملخص عام عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد

تتناول رواية 1919 الحديث عن عدة أمور ومستجدات رائعة، حيث تصنف على أنها من أهم الروايات للمؤلف أحمد مراد، وتتحدث رواية 1919 عن آلة زمن تهبط في حقبة معينة من الزمن، وتدور الأحداث وتتوالى ليحدث أمور غير متوقعة ورائعة، وتعتبر رواية 1919 من تأليف الكاتب أحمد مراد صادرة من دار الشروق لعام 2014، وهي من الروايات المميزة والرائعة بشكل كبير وانتشرت بشكل كبير بين جميع القراء والمهتمين بهذا الأمر.

محتويات وتفاصيل رواية 1919

تتناول رواية 1919 الحديث عن العديد من التفاصيل والمميزات الرائعة حيث تخطفك الرواية إلى آلة زمن، ليهبط بك في حقبة تغلي فيها القاهرة بالأحداث تحدث وثبة زمنية إلي عالم متشابك يمسك المؤلف مقتدرًا بكل مفاتيحه؛ بين سعد زغلول و تعنت البريطانيين، قصة الوفد و مقهى متاتيا وجماعة سرية تعمل تحت مقهى ريش, وعوالم بغاء المقنن. وتظهر شخصيات عديدة سوف تتعاطف معها أو تمقتها، أو تفعل الشيئين بلا تحفظ، بحوار مفعم بالحيوية حتي لتوشك علي سماعة يتردد في أذنك، و تفاصيل تاريخية مضنية و دقيقة، وتتطرق للحديث عن كل التفاصيل التي تصاحب آلة الزمن وما يحدث بها تفاصيل رائعة وجديدة من خلال تفاصيل الرواية الرائعة والمميزة بشكل كبير فتعتبر رواية 1919 من أروع الروايات على مر الزمان.

تعريف وشرح عن مؤلف رواية 1919

يعتبر مؤلف رواية 1919 من المؤلفين العظام، حيث أن الدكتور أحمد مراد، كاتب ومصور ومصمم جرافيك، وهو من مواليد مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية، وقد تخرج من مدرسة “ليسيه الحرية” قبل أن يلتحق بالمعهد العالي للسينما قسم التصوير السينمائي، تخرج عام 2001م ونالت أفلام تخرجه “الهائمون الثلاث ورقات و في اليوم السابع” جوائز للأفلام القصيرة في مهرجانات بإنجلترا و فرنسا و أوكرانيا. صدرت له رواية “فيرتيجو” (2007م)، و تُرجمت الي الإنجليزية و الفرنسية و الإيطالية و تم تحويلها الي مسلسل عام 2012م. و صدر له رواية “تراب الماس” عن دار الشروق (2010م) التي تُرجمت الي الإيطالية، بالاضافة الي رواية “الفيل الأزرق” (2012م)، ويعتبر من أروع المؤلفين والمشهورين بشكل كبير ومميز من خلال خيارات العرض المختلفة والرائعة.

دار النشر دار الشروق
تاريخ النشر 2014
عدد الصفحات 446
القسم
عدد المشاهدات86
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعليقات الفيس بوك