Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
  • اربعة فئران في الأدغال

جيرونيمو ستيلتون

نبذة مختصرة عن قصة أربعة فئران في الأدغال:

تتحدث قصة أربعة فئران في الأدغال عن أربعة فئران، يخشون الظلام، ويهابونه، وماذا يحدث لهم مع مختلف الحيوانات مثل العناكب والقطط والمصاعد والطيران، وهل يصيبهم الدوار من ذلك، كما تستكمل قصة أربعة فئران في الأدغال الأحداث في جيرونيمو، ويخشى كل هذا وأكثر، كما أن جيرونيمو تعافى، كيف، لقد خضع لدورة غريبة لتعليم فنّ البقاء في أدغال فخّ الجرذان، وهناك، واجه جيرونيمو مخاوفه، ولكن بعد أن أكل الخنافس المشوية، الحلزونبرغر، وتعلّم تسلق الأشجار، وغير ذلك، حتى أصبح عضواً مهماً في جرابيع الكشافة ونال وسام الحياة البرية مع أصدقاء آخرين، وتستمر أحداث قصة أربعة فئران في الأدغال الرائعة في أحداثها الشيقة للأطفال.

محتويات قصة أربعة فئران في الأدغال:

تحتوي قصة أربعة فئران في الأدغالعلى الحديث عن ذلك الفأر الجبان والمسمى جيرونيمو ذلك الفأر الجبان، أصبح جيرونيمو جديد، شجاع وقوي، ولكن في الحقيقة ثمّة شيء واحد بقي يخافه، وهل تعرفون ما هو، فهو أربعة فئران في الأدغال قصة هادفة، ممتعة، تقول للأطفال إذا ما أردتم مواجهة مخاوفكم فعليكم بمواجهتها، أليس كذلك، ويمكن عرض ذلك من خلال ما يعرضه قصة أربعة فئران في الأدغال باستخدام الأدوات المستخدمة بشكل كبير.

سلسلة أحداث قصة أربعة فئران في الأدغال:

تدور أحداث سلسلة قصة أربعة فئران في الأدغال عن الأطفال جيرونيمو وغير ذلك من القصص الشيقة والرائعة التي تصدرها دار ثقافة للنشر، صدرت حديثا قصة أربعة فئران في الأدغال، من تأليف جيرونيمو ستيلتون، وكذلك فهل تخشون الظلام، أم العناكب، أم القطط، أم المصاعد، أم الطيران، أم هل تصابون بالدوار، من خلال جيرونيمو، حيث يخشى كل هذا، وأكثر، فهي قصة شيقة ورائعة و قصة أربعة فئران في الأدغال  تحتوي على كل تفاصيل هذا الأمر.

وفي استمرار أحداث قصة أربعة فئران في الأدغال فإن جيرونيمو تعافى، كيف، لقد خضع لدورة غريبة لتعليم فنّ البقاء في أدغال فخّ الجرذان. هناك، واجه جيرونيمو مخاوفه، وتعلّم تسلق الأشجار، وغير ذلك، حتى أصبح عضوًا مهمًا في جرابيع الكشافة ونال وسام الحياة البرية مع أصدقاء آخرين. لم يعد جيرونيمو ذلك الفأر الجبان، أصبح جيرونيمو جديد، شجاع وقوي، ولكن في الحقيقة ثمّة شيء واحد بقي يخافه. هل تعرفون ما هو؟ هذا ما تحاول القصة الإجابة عنه، وهو ما تحاول قصة أربعة فئران في الأدغال الإجابة عنه بشكل رائع من خلال مخاطبة الأطفال بهذا الأمر.

دار النشر دار العلوم للنشر
تاريخ النشر 2019
عدد الصفحات 119
القسم
عدد المشاهدات375
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعليقات الفيس بوك