Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
  • اكتشفت زوجى فى الاتوبيس

دعاء عبد الرحمن

نبذة مختصرة عن كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس:

يتحدث كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس عن فتاة اسمها منى، وهي في المرحلة الثانوية ومدرستها للبنات فقط، وتنتمي إلى الطبقة المتوسطة وتكاد تندثر في بلادنا، وهي محجبة، وأخوها طارق هو أكبر أخوتها وهو متزوج ويسكن في الجوار ويليه هشام وهو خاطب من فتاة تكبره بعدة أعوام، ويعمل في إحدى الدول العربية في الوقت الراهن، وهو ما يتحدث عنه كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس.

محتويات كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس:

يحتوي كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس على تفاصيل العائلة المصرية فالأم المصرية عادية للغاية، وطيبة ومطيعة لوالديها لأقصى حد ممكن وتصورها لا تستطيع مناقشته في الأمور اليومية ولا تجيد سوى كلمة حاضر، ولم يكن من الغريب أن تصبح على ما هي عليه الآن، فهي في كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس تعرض الأحداث.

وتعتبر شخصية كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس من الشخصيات التي تتميز بأنها شخصية مهزوزة ومتوترة وتتطلع إلى أصحاب الرأي كأنهم من كوكب آخر، وتقليد منهجي ونقمة على حالها من أهم الهوايات التي تختص بها، وقاموسها يحتوي على نصف الكوب الفارغ فقط، وذلك بسبب مشاكلها فيها بعد، حسب كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس.

وفي كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس يعرض خلال الثلاث سنوات الماضية وبشكل يومي في الطريق إلى المدرسة الحظ طارق أخوها الكبير يمشي خلفها ويراقبها بدون سبب وكأنني مجرم تحت المراقبة والمضحك أنه اعتاد على ذلك، ويتناول كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس الحديث عن أنه لا يعلم أني أراه من الأصل، وكنت مستسلمة تماماً لما يحدث حوله وكل ما يهمني هو الخروج من هذا المنزل، فقد سئمت تساؤلاته حول شخصية المتشككة في كل امرأة وفتاة على وجه البسيطة لا يتعب ولا يمل، وحتى انتهى العام الدراسي الأخير بشق الأنفس، وقد حصلت على درجات تؤهله بالكاد للدخول إلى كلية الشعب كلية التجارة، حسب كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس.

وفي كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس يعرض أول يوم دراسي بالجامعة كنت كما يقولون زي اللي كان في الجرة وطلع برة، ودهشت بشدة عندما رأيته لكل هذا العدد من الشباب والرجال، وكل هؤلاء ولاد، وكانوا فين دول حسب كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس.

كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس حيث يعرض كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس تفاصيل أول يوم في الجامعة وما يحدث فيها، في الجرة وطلع برة، ودهشت بشدة عندما رأيت كل هذا العدد من الشباب والرجال، وإيه ده كل دول ولاد، كانوا فين دول، ويمكن الاطلاع على تفاصيل أخرى يعرضها كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس بشكل مفصل ورائع.

وفي يوم وليلية في كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس أصبحت سماح صديقته الحميمة وصارت وجهها وقدوتها ومثلها الأعلى في كل شيء، وكلمة تقليد كانت قليلة على ما كنت تفعله، وكانت بيئته، ولم تستطع أن تغير من خلال كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس في بيئتها التي تحكمها أو تغيير طريقة عيشها، أو من خلال حالة الذهول والدهشة والفرحة والابتسامة البلهاء التي يعرضها كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس على القراء الكرام.

فننصحكم جميعاً بقراءة كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس والاستفادة من الأحداث الشيقة التي يعرضها للقراء، فهذه الأحداث أصبحت شيقة من خلال أحداث كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس، فهو يعرض الأحداث بطريقة جذابة ومميزة جداً، ولا يوجد فيها ملل أو روتين في عرض كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس وتفاصيله.

دار النشر المكتبة العامة
تاريخ النشر 2016
عدد الصفحات 127
القسم
عدد المشاهدات419
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعليقات الفيس بوك