Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
  • رزقت الحلال الجزء الثانى

سارة محمد سيف

ملخص رواية رزقت الحلال الجزء الثاني:

تتحدث رواية رزقت الحلال الجزء الثاني عن رواية شيقة تتحدث عن الرزق الحلال، ويمكن عرض تفاصيل الرواية حيث في البداية يدق قلبها ويدق الصوت، وتفرح وتتوه، ويسرح من خلال عايشة في قصة الحب، ولكن فجأة لاقتني وقعت بابا رافض سيرة الحب، وقد غضبت وثورت لكن بابا قاسي القلب أخدت قرار، وقد روحت هربت لكن لاقتني، وقد رجعت ندمت قولت يارتني في يوم ما غضبت واستحملت قسوة قلب بكره مسيره عليا، وقلبه يحن، ويرغب في سماع وحفظ البراءة من خلال ما يدق من طعم الغدر.

محتويات رواية رزقت الحلال الجزء الثاني:

يحتوي رواية رزقت الحلال الجزء الثاني على الاقتباسات التالية:

  • الظلام الحالك يسود الأجواء، وقد رفع أذان العشاء منذ ساعات، من المؤكد أن الناس نيام في هذه الأوقات، لإنها إحدى قرى الصعيد، بالتحديد داخل محافظة سوهاج، المعروف في صعيد مصر وبالأخص بتلك القرية، أن الناس يذهبون إلى أسرتهم بعد صلاة العشاء ليستيقظوا عند الفجر في كامل النشاط مزاولين مهنة الزراعة والحرث التي تمثل مهنة أغلب القانطين بها أو البعض الأخر فيما يخص الأثار والسياحة. تسللت فتاة تتشح بالسواد من أخمص قدميها إلى أعلى رأسها، تتلفت حولها بقلق لتتيقن من خلو الطريق ثم أسدلت وشاحها الذي به درجة من الشفافية يسمح لها برؤية موطئ قدميها، أغلقت باب المنزل الداخلي خلفها بهدوء، تتوجس إيقاظ حارس البوابة الذي يغط في سبات عميق.
  • حاولت أن تكتم ضحكاتها على صوت شخيره الذي ينافس صوت صافرة القطار في الإزعاج، تقدمت من البوابة الرئيسية وقبل أن تغادر توقفت لحظات ثم استدارت عائدة إلى الحارس، أسندت خصرها بيدها ولوت شفتيها من أسفل الحجاب قبل أن تبتسم ابتسامة خبيثة تعبر عن نيتها الطفولية، اقتربت منه على مهل رافعة طرف التلحيفة الموجودة حول عنقه ووضعتها على وجهه لتخفي كلا أنفه وفمه، رغم ثقلها إلا إنها بدأت بالإهتزاز إثر تأثير تتابع أنفاسه المصاحب لشخير مرتفع الضجة. تراجعت مسرعة قبل أن تخونها ضحكاتها فيلتغي الموعد الذي جازفت من أجله في الخروج من منزلها بتلك الساعة. عبرت البوابة الرئيسية وأغلقتها خلفها بهدوء ولكن تركتها مفتوحة قليلاً حتى تستطيع العبور إلى الداخل مجدداً حين عودتها، وبمجرد خروجها حثت قدميها على المسير بسرعة.

هذا ملخص واقتباسات عن رواية رزقت الحلال الجزء الثاني بشكل رائع، من خلال ما يميزها عن غيرها من الروايات الرائعة والشيقة، كما أن رواية رزقت الحلال الجزء الثاني تحتوي على تفاصيل أخرى لا يمكن معرفتها إلا بعد قراءة النسخة الكاملة، والاستمتاع بالتفاصيل التي تعرضها على القراء والمستفيدين حيث أن هذه الرواية من أهم الروايات في الفترة الأخيرة وتعتبر من خلال خياراتها المميزة والجديدة كلياً.

دار النشر المكتبة العامة
تاريخ النشر 2018
عدد الصفحات 13
القسم
عدد المشاهدات846
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعليقات الفيس بوك