• ماغي فرح 2019

ماغي فرح

نبذة مختصرة عن كتاب ماغي فرح:

يتحدث الكتاب عن توقعات الأبراج المختلفة، مثل برج الحمل المنحوس، وبرج الثور المتميز، وبرج الجوزاء يبحث عن الحقيقة، وبرج السرطان يبحث عن التجربة الناجحة، وبرج الأسد استعادة موقع، وبرج العذراء خروج من الحزن والدخول للسعادة ، وبرج الميزان سعيد، وبرج العقرب مشاكل مستمرة، وبرج القوس مهموم ولكن متفائل، وبرج الجدي يبحث عن المستقبل ويعرف الطريق، وبرج الدلو حياة جديدة سنوياً، وبرج الحوت مكاسب مميزة، وغيرها من الأمور المختلفة.

توقعات برج الحمل:

حيث أنه يتصف بأن سنته الاجتهاد، ويجب أن يسعوا خلالها وجتهدوا وتعبوا لحصلوا على مبتغاهم، وثمة احتمال أن يعترفوا بالشراكات الجديدة ومعارف نافذة جداً مع ضرورة تنبيههم عاطفياً ومهنياً.

توقعات برج الثور:

حيث ينعموا بالحظ والشهرة الكبيرة والسمعة المتقدمة، والعازب ممكن أن يتزوج خلال هذا البرج.

توقعات برج الجوزاء:

والذين يولدوا في برج الجوزاء لهم سنة ارتياح وتدرج في الأسماء وتنفس الصعداء من المشاكل الصعبة والمعقدة، ومواجهة السنين، والتعرف في الوقت نفسه على ما يختلف من الفلك، والتشتت في الأفكار، وكثرة الضغوط والانفراجات والاطمئنان.

توقعات برج السرطان:

هذه السنة تكون لهم عالقة وعليهم أن ينتبهوا من خلال الامتحانات والتجارب والاكتشافات واستمرار العلاقات العاطفية والمهنية أم لا.

توقعات برج الأسد:

يمكن التعرف على الارتباط والشراكة، من خلال الزواج للعازبين والشراكة المهنية والتأكد أنها سنة العقود، وأن الاتفاقات لسنوات عديدة ومليئة بالحظ.

توقعات برج العذراء:

يمكن أن يتم نصح الفلك والمولود في العذراء من خلال الحرص على المواليد لهذا البرج، والانتباه والحرص والاستقرار من خلال المهن العاطفية، والارتياح لهم بشكل كبير.

توقعات برج الميزان:

حيث أن هذا البرج يمتاز بأنه يحتوي على سنة القشور الزائلة، وهي علاقات زائفة، ويمكن أن يتم وضع حدود وتأسيس العلاقات والمهن العائلية.

توقعات برج العقرب:

يمكن أن يحدث الاستقرار من خلال المواليد في هذا البرج، حيث يتزوج العازب منهم، ويمتاز بالصحة والعافية والراحة من التعب.

توقعات برج القوس:

حيث أن جميع المولودين في هذا البرج لهم عام جديد مليء بالمراهنات الممنوعة والفلك والنصح والابتعاد عن التهورات العشوائية، ويحتوي على سنة خالية من التقلبات باختلاف أنواعها.

توقعات برج الجدي:

يمكن لجميع مواليد هذا البرج أن يقوم بعرض الحظوظ والجابات من خلال السماء على الصعد والمال وغيره من الأمور الأخرى.

توقعات برج الدلو:

يعتبر أصحاب هذا البرج من أكثر الناس سعادة وحظ ولهم نجاح باهر ولهم مشاكل خفيفة جداً.

توقعات برج الحوت:

يمكن لأصحاب هذا البرج العمل على تحديد الأمان وسنة حظ لهم بنسبة عالية جداً، وهم أصحاب حظ عالي وموفور الصحة والعافية لهم، كما أن جميع الأبراج السابقة الذكر لهم حظوظ جيدة ومنهم أصحاب برج القوس وكذلك برج الجدي وبرج الدلو وبرج الحوت وغيرهم من الأبراج الأخرى.

دار النشر غير معروف
تاريخ النشر 2019
عدد الصفحات 26
القسم
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعليقات الفيس بوك