كتاب مصادر الدخل
  • مصادر الدخل المتعدد

من هو روبرت ألين

نبذة مختصرة عن كتاب مصادر الدخل المتعدد

يعتبر كتاب مصادر الدخل المتعدد من الكتب الرائعة والمميزة، وكذلك فإن كتاب مصادر الدخل المتعدد يعتبر من الكتب المميزة والجديدة لكل مهتم في هذا المجال، وكذلك يتطرق كتاب مصادر الدخل المتعدد عن هل تود أن تتدفق مصادر الدخل المتعدد إلى حياتك  إذا كان الجواب نعم، فسوف تستفيد من كتاب مصادر الدخل المتعدد لروبرت ج. آلين، الذي يستعرض عشر طرق ثورية جديدة لحصد ما يزيد عن مئة ألف دولار في السنة. هذا الكتاب هو نتيجة بحث وخبرة استمرت حياة كاملة في تعليم آلاف الأشخاص كيفية تحقيق استقلالهم وحريتهم المالية والآن جاء دورك، وكذلك يعرضها كتاب مصادر الدخل المتعدد بشكل مختصر بين صفحاته.

محتويات كتاب مصادر الدخل المتعدد

يحتوي كتاب مصادر الدخل المتعدد على مجموعة مواضيع متنوعة ويعرضها بشكل مميز، وكذلك فإن كتاب مصادر الدخل المتعدد موجه للمستثمرين في كل مجالات الاقتصاد، وقد حدد المؤلف ثلاثة مجالات رئيسية وصفها بالجبال، وهي جبل التسويق، جبل الاستثمار، وجبل العقارات، وبين الكاتب بحنكته المعهودة كيف تستثمر في كل من هذه المجالات، وكذلك فإن كتاب مصادر الدخل المتعدد يعرضها بشكل مميز.

مقتبسات من كتاب مصادر الدخل المتعدد

يعتبر كتاب مصادر الدخل المتعدد حيث يعرض العديد من الاقتباسات من صفحاته، ومنها ما يرتكز جبل التسويق على تجارة التقنية والمعلومات والانترنت وكذلك الأصول غير الملموسة، يعنى الجبل الثاني بالاستثمار في الأسهم والسندات والخيارات والأوعية المالية الأخرى، وأما الجبل الثالث، جبل العقارات فهو غني عن التعريف. يتناول الكتاب بتفصيل كيفية تكوين مصادر الدخل المتعدد وحصد ما يزيد على مائة ألف دولار في السنة من خلال استثمار جزء من وقت الفراغ، والعمل في المنزل، والاستفادة من الإنترنت، وباستخدام العاملين أو بدونهم، وتقليل المخاطر، وكيفية استثمار مالك بالاسواق المالية بذكاء. يستعرض الكتاب كيفية الحصول على أرباح حقيقية؛ كيف تستفيد من ثورة الإنترنت؛ كيف تصبح مليونير معلومات؛ من الأصول غير الملموسة، مثل أسرار الملكية الفكرية. كيف تحقق ثروة من توفير دولار واحد في اليوم، و كيف تحقق ألف دولار في اليوم من منزلك، وأخيرا كيف تعمل على تحقيق مليون دولار في حياتك، وغير ذلك من الأمور التي يعرضها كتاب مصادر الدخل المتعدد بشكل مميز ومحتوياته العديدة.

دار النشر العبيكان للنشر
تاريخ النشر 2015
عدد الصفحات 150
القسم
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعليقات الفيس بوك