Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
تحميل كتاب 44 مذهل pdf
  • تحميل كتاب 44 مذهل pdf

علا ديوب

كتاب 44 مذهل علا ديوب PDF، بعض الناس يرغب بأن يكون ذو شخصية كاريزمية، ويرغبون بتطوير مهاراتهم من أجل لفت أنظار الناس، وتبتعد عن فظاظة التصرفات البشعة، حيث ترغب لتصبح أذكى شخص في التعامل مع الآخرين وتستطيع بكل سهولة إيصال أفكارك التي تعبر عنها بالشكل الصحيح.

إن هذه الطريقة في التعامل مع الأشخاص وجذب أنظارهم بشخصيتك الرائعة لا يستطيع أي شخص التمتع بها، فتجدهم يبحثون عن طرق جيدة من أجل أن يصبح مديراً جيداً وقائداً يجذب الجميع نحوه من خلال تحفيزهم على مساعدته من أجل تحقيق الأهداف العامة.

في هذا المقال سنتناول أحد أهم الكتب التي توفر للقراء كل السبل من أجل جعلك شخصية رائعة من خلال الحديث عن العوامل الضروري توفرها لصاحب الشخصية الاجتماعية وهو كتاب 44 مذهل.

كتاب 44 مذهل:

كتاب 44 مذهل من ترجمة واختيار علا ديوب لأفضل القصص والاقتباسات التي تساعد الشخص من أجل أن يصبح شخصية كاريزمية حيث يتناول الكتاب مقالات مختلفة المواضيع في مجال التواصل وفن الإصغاء وكيفية التواصل الفعال، ومواضيع الذكاء العاطفي ومفاتيح الزواج الناجح والعديد من المواضيع المختلفة.

إذا كنت متحدث سيء وليس لديك فن الحديث والجاذبية فإن قرائتك لكتاب 44 مذهل ستجد فيه الحل الجيد لكيفية تحسين حديث مع الناس وكيف تصبح أكثر لطفاً، كما ستجد موضوعات مهمة في فن الإصغاء، فإن الحديث مع الآخرين يحتاج للإصغاء الجيد والتواصل الفعال.

ستعرف من خلال الكتاب كيف تصبح متفائلاً، ومعرفة هل كان عاماً سيئاً بالنسبة إليك، وكيف تتعامل مع التوتر وكيف تروي قصص، ما وراء الكلمات وهناك سبع طرق من أجل أن تقول آسف، وكيف تطلب المساعدة من الناس، هل هذا يدل على الخوف أم الاحترام.

سيجيبك الكتاب على عدة تساؤلات مثل هل أنا رجل بما يكفي، وما هي المفاتيح من أجل الزواج الناجح، وكيفية الإدار والعمل عن بعد كما يتحدث عن مراحل التفاوض، و ماذا يحتاج أطفالك هل يحتاجونك أم يحتاجون هداياك، وكيف تنتق كلماتك بحكمة.

تفاصيل الكتاب:

يتوفر الكتاب بنسخة pdf، من أجل إتاحته للقراءة بشكل عام، وتوزيع الفائدة على كل من ينقصه بناء شخصيته، مثلا يتحدث الكتاب عن كاريزما تتمتع بها مارلين مونرو، وكيف جاءت برفقة مصورها حيث كان المكان مكتظاً، واستقلت القطار بكل هدوء واتجهت نحو المحطة التالية دون أن يلاحظها أحد، حيث كانت تريد أن تبرهن بأنها هي من تقرر متى تكون الفاتنة، ومتى تكون الفتاة العادية.
يحدثك الكتاب عن الكثير من مهارات التواصل وكيف تعبر عن حبك لعائلتك ولأولادك، والتواصل الاجتماعي والذكاء العاطفي، والتحدث مع الأطفال وتشجيعهم وإلهامهم بالكلام الإيجابي
والتعبير عن الأفكار والمشاعر والتحدث مع الاخرين وكيف يستمع الشريكين لبعضهما البعض، وكيفية تحديد السلوكيات وتعديلها نحو الأفضل، وعن كيفية تغيير نظرة الناس حولك وكيفية التواصل معهم.
وكيفية النجاح في جذب الكاريزما، والحديث عن الكاريزما وتعريفها وكيف تصبح ممثلاً عاطفياً وكيف تظهر ذكاءك، وكيف تكون ممتعاً ومهماً، وكيف تكون حازماً ومهتماً بالتفاصيل باستمرار وكيف تحسن حديثك وينسى الناس أنك كنت متحدثاً سيئاً.

كما يتحدث عن الخواص الأربع في التواصل غير الفعال وكيف يصبح فعالاً، وكيف يجب أن تبتعد كثيراً عن كلمة أنا في كل جملة، وكيفية بناء الألفة مع الآخرين، وكسر الجليد وعدم إشعار الاخرين بالتهديد والاستماع إلى تجارب الأشخاص وإدخال عنصر الفكاهة في الحديث.

دار النشر مكتبة للنشر
تاريخ النشر 2018
عدد الصفحات 378
القسم
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعليقات الفيس بوك