تحميل رواية عمارة آل داوود PDF مروى جوهر
  • عمارة آل داوود

مروى جوهر

هل تحب قراءة الكتب التاريخية، تحميل رواية عمارة آل داوود PDF مروى جوهر اذاً لا يجب أن تفوت قراءة رواية عمارة ال داوود التي تتحدث عن العلاقة الوطيدة التي تربط عمارة آل داود بتاريخ النبي موسى القديم، في هذا المقال سنتحدث بشكل مفصل حول تفاصيل هذه الرواية.

نبذة عن رواية عمارة ال داوود

تعد تحميل رواية عمارة آل داوود PDF مروى جوهر للكاتبة مروى جوهر من الروايات التاريخية والمستوحاة من أحداث تاريخية حقيقية حدثت بالفعل، تدور حول السر الذي ربط عمارة داوود بالنبي موسى وقومه وكيف تمكن الجد الكبير من اكتشاف هذه الأسرار القديمة.

تنتمي رواية عمارة ال داوود إلى فئة الروايات العربية التاريخية وتدور في نطاق 337، صدرت عن دار نشر دون للنشر والطباعة، وقد أهدتها الكاتبة مروى جوهر إلى روح كل شهيد تحيا سيرته في الأرض ويحيا هو بالسماء.

تفاصيل رواية عمارة ال داوود PDF

تحميل رواية عمارة آل داوود PDF مروى جوهر تضع الكاتبة مروى جوهر في رواية عمارة ال داوود تاريخ الأحداث التي تقصها وبذلك يكون تأريخا لكل الأحداث المهمة التي ترغب بتسليط الضوء عليها حيث تبدأ فصلها الأول في عام 1956 عندما احتشد الاف المصريون من أجل الاستماع إلى كلمة الرئيس المصري جمال عبدالناصر وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة لقيام الثورة.

تحميل رواية عمارة ال داوود PDF

تحميل رواية عمارة آل داوود PDF مروى جوهر تتحدث رواية عمارة ال داوود حول الكثير من التفاصيل والأسرار التي سعت الكثير من العائلات المصرية القديمة للعودة لمصر مخصوص للحصول عليها.

تحميل رواية عمارة آل داوود PDF مروى جوهر ويمكن تحميل رواية عمارة ال داوود PDF برابط مباشر من خلال الرابط المتاح أسفل المقال من أجل قراءة هذه الرواية والتعمق بتفاصيلها وأحداثها.

قصة رواية عمارة ال داوود PDF

تحميل رواية عمارة آل داوود PDF مروى جوهر تدور رواية عمارة ال داوود للكاتبة مروى جوهر حول الفتاة ” حياة” والتي تعاني من وجود بعض الأشخاص الذين لاحظت بأنها يتعقبونها أينما ذهبت.

تحميل رواية عمارة آل داوود PDF مروى جوهر تضطر حياة لإخبار والداتها التي ترفض خروج ابنتها وتحاصرها خوفا على ابنتها فتبقى لفترة طويلة مع جدها تقيم في عمارة ال داوود وهذا الوقت يجعلها تكتشف الكثير من الأسرار المليئة بالغموض والتشويق.

تحميل رواية عمارة آل داوود PDF مروى جوهر وتبدأ المشكلة الفعلية عندما تقع حياة بالحب ويخفق قلبها ولكن ما هو مصير هذا الحب في عمارة ال داوود وكيف ستتصرف حياة مع هذه الأسرار.

دار النشر دار دون
تاريخ النشر 2022
عدد الصفحات 337
القسم
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعليقات الفيس بوك