تحميل كتاب اياك ان ترضى بالحل الوسط PDF للكاتب كريس فوس
  • اياك ان ترضى بالحل الوسط

كريس فوس

كتاب اياك ان ترضى بالحل الوسط للكاتب كريس فوس من الكتب الرائعة، التي تتحدث عن فن المفاوضة، وهذا الفن الرائع تحتاج إلى استخدامه في كافة مناحي الحياة، ومن خلال موقعنا سنقدم لكم المزيد من التفاصيل عن هذا الكتاب الرائع.

وصف كتاب اياك ان ترضى بالحل الوسط للكاتب كريس فوس

لماذا تفاوض وكأن حياتك على المحك، فن المفاوضة من العلوم التي تدُرِّسَ في الجامعات، ومن هنا جاء عنوان كتاب اياك ان ترضى بالحل الوسط، وهذا الكتاب يهتم في شرح ما هو فن وعلم المفاوضات، فمن خلاله ستتمكن من المفاوضة بكل سهولة، وبأحسن الطرق.

فهذا الفن يستخدمه رجال السياسة لعقد المعاهدات الدولية، كما يعتمد عليه علماء الإف بي اي بهدف اقناع الإرهابين للإفراج عن الأسرى، كما أنك تحتاج فن المفاوضات في حياتك خلال تعاملك مع الناس، كما يحتاج هذا الكتاب الكثير من رجال الأعمال، لتعلم فن المفاوضات لإتمام صفقاتهم التجارية.

أهمية قراءة كتاب اياك ان ترضى بالحل الوسط

يقدم كتاب اياك ان ترضى بالحل الوسط للكاتب كريس فوس،، وهو مفاوض سابق عمل قي مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI)، وعبر هذا الكتاب سيعلمك تقنيات التفاوض الابتزازي، كما أنه سيقدم لك الكثير من الطرق والمهارات التي تسهل حياتك وتعاملك مع الأخرين.

فعند قراءة هذا الكتاب ستتمكن من إبرام الكثير من الصفقات، سواء على صعيدك المهني أو الشخصي، فهو يعلمك أن تقنع اصدقائك وأفراد عائلتك، وشركائك في إعطاءك ما تريد بكل سرعة وسهولة.

معلومات حول كتاب اياك ان ترضى بالحل الوسط للكاتب كريس فوس

شهد كتاب اياك ان ترضى بالحل الوسط نجاحاً كبيراً، خاصة أن الكاتب كريس فوس ركز حديثه في كتابه، عن المفاوضات وكيف ممكن للفرد أن ينجح فيها، وقد اعتمد الكاتب في حديثه استنادًا إلى عمله في مكتب التحقيقات الفيدرالي.

وهذا كان له دور كبير في المعلومات الرائعة التي يقدمها الكتاب، فهو يعلمك أساليب التفاوض الناجح، سواء كنت تتفاوض في منزلك مع عائلتك، أو في عملك مع شركائك، أو كسياسي في مواجهة تفاوض على رهائن، فكتاب اياك ان ترضى بالحل الوسط سيوفر لك كل ما تحتاجه لتنجح في مفاوضاتك.

دار النشر دار للنشر والتوزيع
تاريخ النشر 2024
عدد الصفحات 314
القسم
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعليقات الفيس بوك

x