Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
رواية اسى الهجران pdf
  • اسى الهجران

أنفاس قطر

نبذة مختصرة عن رواية أسى الهجران:

تتحدث رواية أسى الهجران عن قصة رائعة فيها الحب والتشويق والإثارة والهجران والاشتياق، وننصحكم بقراءة رواية أسى الهجران والاستمتاع بتفاصيلها الرائعة، كما أن رواية أسى الهجران تتناول الأحداث بشكل شيق ورائع، من خلال ما يميز رواية أسى الهجران عن غيرها من الروايات الأخرى.

اقتباس من رواية أسى الهجران:

  • كان يشعر بالغضب على هيا لأنها لم تتصل به من المفترض أنها ابلغته فور تعب والدتها وصل مشعل للمكان ولم يحتج أن يبحث عن الغرفة لأنه عرف مكانها من الخيال الأسود الذي يدفن وجهه بين يديه اقترب مشعل منها بهدوء وهو يهمس: هيا رفعت هيا وجهها له صُعق من ذبول وجهها وانتفاخه يبدو أنها لم تتوقف عن البكاء منذ البارحة مشعل بهمس: الوالدة وش فيها.
  • كما تتحدث رواية أسى الهجران عن صوت باكي: تعبانة يا مشعل تعبانة، أمي بتروح وتخليني سلطان راح وخلاني، والحين أمي بتروح وتخليني بروحي في ذا الدنيا مشعل بحنان وهو يجلس على الكرسي المجاور ولكن بدون أن يقترب منها: أفا عليش هيا وش ذا الكلام، احنا هلش وأنتي في ذمتنا هيا بحزن: أنتو ما بغيتوني وابي حي، تبوني الحين مشعل بذات الحنان: الله يهداش أنتي عارفة إن ذا الكلام في رأسش أنتي وبس والوالدة إن شاء الله مافيها إلا كل خير، وهو ما يميز رواية أسى الهجران.
  • وتعود بطلة رواية أسى الهجران بعد منتصف الليل فارس يصل غرفته بعد سهرته مع أبناء عمه ويبدو أن سهرته ستطول كثيرا فهو طوال تواجده مع أبناء عمه كان تفكيره فيها هي وصورتها تتضخم حتى سيطرت على كل خلية في دماغه يكره هذا الضعف وليس فارس من يضعفه حب أنثى ولكنها ليست أي أنثى إنها العنود بلسانها السليط ثم بصوتها الساحر ثم بتفاصيلها المبهرة وطلتها الملائكية الساحرة فأين المفر، من رواية أسى الهجران.
  • كما تتحدث رواية أسى الهجران عن تفاصيل فارس بن سعود، حيث توضأ من خلال ما صلى قيامه فور تسليمته رن هاتفه استغرب من يتصل به هذا الوقت، والتقط الهاتف، ونظر للاسم ورد باحترام رغم استغرابه: هلا والله بحضرة العميد صوت ثقيل على الطرف الآخر: هلا والله أبو سعود ماأدري أقول صباح الخير وإلا مساء الخير فارس برزانة: تقول اللي تبيه يأبو أحمد.
  • وكذلك فإن رواية أسى الهجران يتحدث عن العميد بنبرة رسمية مهذبة: أدري أنه الليلة جمعة والمفروض إنه إحنا بلغناك قبل والسموحة يا أبو سعود بس احنا عندنا مداهمة كبيرة ونبي حد من النيابة العامة معانا وأنا ما أمون إلا عليك.
  • ويتناول رواية أسى الهجران عن فارس باحترام: ربع ساعة وأكون عندكم في المركز العميد بامتنان: جعلني ما أخلى منك، وهو ما عرضتها رواية أسى الهجران ماعمرك رديتني، مع أنه حقك ترفض بدون تكليف رسمي فارس برجولة: أفا عليك أبو أحمد.. ما بيننا ذا السوالف فارس أنهى الاتصال وهو يلبس ملابسه بسرعة مر بغرفة والدته وجدها نائمة كان يخشى أن يتأخروا للفجر وألا تجده في سريره وتقلق عليه لكنه لم يرد تكدير نومها.
  • فننصحكم بقراءة رواية أسى الهجران حيث بها تفاصيل أخرى عديدة ومميزة من خلال ما تعرضه للقراء بطريقة تشويقية، ونحن نرغب بأن تتعرف على تفاصيل رواية أسى الهجران الأخرى بعد الانتهاء من قراءتها والاستمتاع بتفاصيلها المميزة والرائعة والتي تعرض عدة أمور أخرى من خلال ما يميز رواية أسى الهجران عن غيرها.

دار النشر المكتبة العامة
تاريخ النشر 2015
عدد الصفحات 110
القسم
عدد المشاهدات1681
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعليقات الفيس بوك