تحميل كتاب رسائل من النبي PDF للكاتب أدهم شرقاوي 
  • رسائل من النبي

أدهم شرقاوي 

يشهد كتاب رسائل من النبي للكاتب أدهم شرقاوي ضجة كبيرة، فهو صنف على أنه أبرز أعماله الدينية، وهذا بسبب المعلومات الدينية والدروس والعبر القيمة، التي قدمها الكاتب من خلال كتابه.

ونحن عبر موقعنا خصصنا لكم هذا المقال، لنقدم لكم المزيد من التفاصيل والوصف لهذا الكتاب الرائع.

وصف كتاب رسائل من النبي للكاتب أدهم الشرقاوي

اشتهر الكاتب أدهم الشرقاوي بكتبه الدينية التي تلامس العقل والقلب معاً، خاصة أن الكاتب اللامع هو من يستطيع أن يقنع الكاتب بما كتبه، ولهذا فإن كتاب رسائل النبي من أبرز أعماله، التي اعتمد فيها على شرح بعض أيات القرآن الكريم، التي تشفي القلوب وتطفئ النيران المشتعلة في القلوب من الألم.

فهذا الكتاب الرائع قدم فيه الكاتب الكثير من الحكم والمواعظ المستوحاة من القرأن الكريم، وقدم الكاتب قصة ومع كل قصة أحاديث نبوية وأيات مستوحاة من القرأن الكريم، وقد استخدم الكاتب لغة بسيطة وسهلة الفهم، لهذا صنف هذا الكتاب من ضمن أبرز أعماله الدينية.

معلومات حول كتاب رسائل من النبي

يأتي كتاب رسائل من النبي ضمن محتوى ديني قيم، فهذا الكتاب عبارة عن مجموعة أحاديث وقصص، حدثت زمن الرسول محمد صلى الله وعليه وسلم، وهذه القصص استخدمها الكاتب لتوعية الناس، خاصة أنه استخدم معها مجموعة من الدروس والحكم، التي تتناسب مع عصرنا الحالي.

فهذا الكتاب القيم سوف يساعدك على حل كل مشاكلك، خاصة أن الكاتب أدهم الشرقاوي جعل من الأحاديث النبوية التي قدمها لنا في كتابه، عبرة نستفيد منها في حياتنا اليومية، لأن كافة القصص التي قدمها الكتاب هي قصص من حياة الصحابة، ومن قصص التراث.

المزيد من التفاصيل حول كتاب رسائل من النبي

يقدم كتاب رسائل من النبي العديد من القصص، فهو يعرض قصص الصحابة والتراث، ويتبعها بعبرة وعظة، وهذا الأسلوب الذي استخدمه الكاتب ساعد في تعمق الفكرة، وهذا ساعد الكاتب في ربط التراث الديني حتى جعل منه نصاً قابلاً للفهم.

وقدم الكاتب من خلال كتابه عدداً من القصص الرائعة، وكانت قصة صدقة أحد القصص التي قدمها الكاتب، وهذه القصة تحكي قصة رجل تصدق على ثلاث أشخاص، غني وزاني وسارق، وبعد أن تحدث عن القصة، قدم بعدها مجموعة من الدروس والحكم المستفادة من هذه القصة.

ومن أهم الدروس التي استخلصها الكاتب أدهم الشرقاوي من خلال كتابه رسائل من النبي، خذ بيد الناس إلى الله، ولا تحكم لا على الناس ولا على الأمور من الظاهر، بل عليك أن تعامل كل الناس برفق ولين.

دار النشر رسائل من النبي
تاريخ النشر 2023
عدد الصفحات 314
القسم ،
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعليقات الفيس بوك

x