Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
رواية أين المفر pdf خولة حمدي
  • أين المفر

د خولة حمدي

ما هو كتاب أين المفر:

يتحدث كتاب أين المفر عن العديد من التفاصيل، حيث يتناول كتاب أين المفر الحديث عن شخصية الرواية حيث يركب سيارته وانطلق، وقد كانت المزرعة غارقة في الظلام، ويتحدث كتاب أين المفر لم ينبلج الصبح بعد، فقد قاد السيارة بسرعة جنونية، وإلى أين يذهب، وهو ما يتحدث عنه كتاب أين المفر.

وكيف لا يدري كتاب أين المفر من خلال الإجابة هل لحياتك معنى، وماذا تنتظر من أيامك القادمة، وهل تستحق الحياة، وكذلك يستطرق كتاب أين المفر بالحديث ربما كانت النهاية، ولو أن لها أن ترسم صورة مبسطة عن حياتها، منذ وعن بها، لقالت أنها سلسلة من الصدمات، حسب كتاب أين المفر، وكل صدمة ترسم لها مساراً مغايراً وتبعث في وجودها معاني كانت في غفلة عنها، في كتاب أين المفر.

ويتناول كتاب أين المفر الحديث عن أين كان عليها أن تفتش عن الصدمة التالية لتجد طريقها، من خلال كتاب أين المفر حيث كانت تمشي متلفتة منتبهة لأبسط الاحداث، تبحث عن بوادر الصدمة فيها في كتاب أين المفر، وتتساءل هل تصلح هذه بذرة لزوبعة تهز أركان حياتها الرتيبة، أو كلما هيئ لها أن الصدمة آتية، تشبثت بها و قالت ها هي ذي، ولكنها سرعان ما تشيح عنها حين تجدها عقيما من دوافع التغيير في كتاب أين المفر، فمثلما في ذلك كمثل صياد يصطاد السمكات ثم يلقي بها في البحر، يترقب سمكة اكبر في كتاب أين المفر.

وكذلك فإن كتاب أين المفر يتحدث عن وقفات في أيام مختلفة، ويتناول الحديث عن الصدمة في العديد من الأساطير، والتي كانت من الفرح، وظننت لوهلة بأنني أوشك على إمساك السعادة بين يدي في كتاب أين المفر ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، حسب كتاب أين المفر وتفاصيله المميزة والرائعة والتي يحتويها بشكل مميز ورائع وحصري.

 

اقتباس من كتاب أين المفر:

  • حطت طائرة الخطوط التونسية القادمة من جنيف في رحلتها رقم سبعمائة وواحد في مطار تونس في قرطاج، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهراً، وذلك في الثاني والعشرين من شهر مارس للعام 2011م، وكانت هذه الرحلة هادئة تخللتها اضطرابات جوية خفيفة في كتاب أين المفر.
  • والطقس الخارجي ربيعي مشمس، وترجل نجيب كامل، وهو الرجل الستيني، وابنته الشابة ليلى من مقصورة الدرجة الأولى، وتقدما في اتجاه مكتب الجمارك، وتأبطت ليلى ذراع والدها، ورنت إليه بنظرة مشفقة، وهذه الحماسة تقرؤها في عينيه، وتكاد تنفجر في تقاسيمه، ولا يمكنها أن تتماهى معها بعد حسب كتاب أين المفر.
  • لم يدم انتظارهما سوى دقائق قليلة، حتى يحين دورهما للتثبت من هويتيهما، واستظهر نجيب بجوازات السفر الدبلوماسية، ثم وقف مترقباً، وكانت الوثيقة التي بحوزته سارية المفعول، رغم انقضاء فترة تكليفه كسفير للبلاد التوسنية في سويسرا منذ فترة، حسب تفاصيل كتاب أين المفر.
  • استلم منه موظف الجمارك الوثائق، في تفاصيل كتاب أين المفر، وقد رقن الأسماء على الجهاز، ثم عبس، واستدار ليوشوش زميله في المكتب المجاور ثم عاد ليرقن على الجهاز، وهل كل شيء على ما يرام، فبادره نجيب مستفسراً حسب كتاب أين المفر لحظة واحدة يا سيدي.
  • وقال لها في كتاب أين المفر لا تقلقي لعلها إجراءات أمنية روتينية بسبب الثورة، ويستمر كتاب أين المفر في عرض الأحداث في رسم الابتسامة على شفاه والدها وهي مطمئنة، وصار مولعاً بمصطلح الثورة الذي يتحدث عنه كتاب أين المفر.

دار النشر كتاب للنشر
تاريخ النشر 2017
عدد الصفحات 433
القسم
عدد المشاهدات265
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعليقات الفيس بوك