Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
تحميل كتاب the secret مترجم pdf الكاتب روندا بايرن
  • كتاب the secret مترجم pdf

روندا بايرن

كتاب the secret مترجم pdf الكاتب روندا بايرن، ربما لم يعد هناك قارئ ومحب للقراءة لم يقرأ كتاب السر، أو لم يمر عليه، فقد أثار هذا الكتاب الكثير من الجدل والكثير من الفضول مما جعل غالبية المستخدمين يبحثون عبر محركات البحث عن ملخص كتاب السر أو معرفة عن ماذا يتحدث هذا الكتاب.

في هذا المقال سنتحدث أكثر حول كتاب السر وعن ما يتناوله هذا الكتاب من أفكار قد تغير حياتك المستقبلية، وقد يكون له تأثير كبير على شخصيتك إذا تأثرت به وقررت التغيير فاستعن بكتاب السر.

كتاب the secret

هو أحد مؤلفات الكاتبة الأسترالية روندا بايرن، في مجال التنمية البشرية وتطوير الذات، وهو يعد أفضل الكتب في هذا المجال بحسب تقييم المختصين والخبراء، فكرة الكتاب تقوم على عدة قوانين أهمها قانون الجذب الذي يرى أن تفكير الشخص الإيجابي يخلق نتائج أفضل مما يجعل حياته أفضل.

الكتاب استطاع أن يحقق ما يزيد عن 21 مليون نسخة للبيع، فيما ترجم إلى أربع وأربعين لغة مختلفة حول العالم، مما استطاع أن يحقق أكبر نسبة قراءة من بين كتب التنمية البشرية، وكان من أكثر الكتب التي أثارت الجدل بين القراء، فيما تعرض للكثير من السخرية من البعض.

ترتكز فكرة كتاب the secret حول فكرة ” أفكار الشخص الحالية تشكل حياته المستقبلية”، وبأن ما تركز عليه في هذا الوقت سيظهر في حياتك القادمة، لذلك فإن الكتاب ينصحك بأن تصنع شكل يومك من خلال التفكير بالطريقة التي تتمنى أن تعيشها بالمستقبل وهذه هي ترجمة “قانون الجذب”.

يؤكد الكاتب للقراء بأنهم يستطيعون تشكيل حياتهم عن قصد، فإن التوقع قوة جذب ” فعالة”، يمكنك تجربة أن تتوقع الأمور التي تريد أن تحصل كي تحصل ولا تتوقع مالا تريده أن يحصل، فإن التخيل وخلق الصور في العقل سيولد أفكاراً ومشاعر قوية من أجل امتلاك الشيء اللحظي وحينها سيعمل قانون الجذب على ذلك.

تنزيل كتاب the secret:

كتاب السر يحتوي العديد من الأفكار والنصائح من أجل تغيير حياة الشخص، فمثلا يقول الكاتب أنه لن تجلب المال إذا ركزت على الافتقار له، بل عامل نفسك بالاحترام فستجد أناساً يقدمون لك الاحترام، فمثلا عندما يؤمن المريض أن هذا العلاج له سيفيده فإنه سيستفيد ويشعر بالشفاء أما إذا حصل العكس فقد يموت من الشك قبل أن يقوى عليه المرض فملخص هذه الفقرة بجملة ” كي تجذب المال ركز على الثروة.
كما ينصح القارئ أن يمنح الانتباه والطاقة للحب والثقة والعلم والسلام لأن هذا له طاقة قوية مثل المغناطيس وكأنك تشحن كهربياً كل شيء تريده أن يحصل كما تشحن نفسك كهربياً لكل شيء تريده أن يحصل.

كتاب السر يقول أن سر الحياة الأفضل هو قانون الجذب ولكن ما هو قانون الجذب الذي يتكرر في كل فقرة في الكتاب وماذا يعني هذا السر:

قانون الجذب ينص على أن الشبيه يجذب شبيه، أي عندما تفكر في فكرة ما فإنك ستجذب الأفكار الشبيهة إليك، يمكن تشبيه ذلك بأنك مثل برج البث تقوم ببث تردد من خلال أفكارك وتنجذب القوة المناسبة لترددك إليك، فإذا أردت أن تغير شيء ما عليك أن تقوم بتغيير تردد أفكارك، لأن كل شيء يرسل إلى الخارج سيعود إلى مصدره.
وحينما تركز أفكارك على الشيء الذي تريده وتحتفظ بهذا التركيز فإن الطاقة تستدعي ما تريده من خلال القوة الأعظم وقانون الجذب وسيحصل ماتريده، هذا جل ما تلخص الكتاب حوله من أجل أن يقدم لك نصائح من أجل استغلال أفكارك وقانون الجذب كي تغير حياتك للأفضل.

تحميل كتاب السر:

يمكن باختصار أن نقول أن الكتاب يلخص عبارتنا الشهيرة التي تتردد على لساننا في كل حين وهي ” تفائلوا بالخير تجدوه”، فكتاب السر يدعو الناس إلى التفاؤل والخير من أجل يحصل في حياتك كل الخير، كما عليك أن تركز على ما أعطاك الله من نعم ولا تنظر إلى ما فقدت أو لم تمتلك لأن ذلك سيجعلك تفقد متعة الحاضر.

دار النشر الاوائل للنشر
تاريخ النشر 2000
عدد الصفحات 438
القسم
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعليقات الفيس بوك