Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
  • لماذا يحب الرجل العشيقة ويتزوجها

sherry argov

نبذة عامة عن كتاب لماذا يحب الرجل العشيقة ويتزوجها

يتحدث الكتاب عن طباع الرجل وطباع المرأة والفرق بينهما وتوضيح فيما تتفق وفيما تختلف، كما أنه وبالرغم من تغير الثقافات فإن القلب دائماً ما يكون مفتوح للجميلات بحيث لا تكتفي المرأة بمسكن واحد في أماكن شعبية.

وقد قال محمد منير في هذا الصدد بأن الغرب المساكن الشعبية لا يكتفون بامرأة واحدة، وفي الغرب فتوجد ثقافة الاكتفاء بزوجة واحدة وعدم الزواج بأكثر من واحدة في نفس الوقت، حيث يختار الشخص الصديقة وغيرها ويختار زوجة واحدة فقط.

أما الرجل الشرقي حسب كتاب لماذا يحب الرجل العشيقة ويتزوجها فإنه يوضح بأنه يبحث عن الثقافة عن الأنثى حسب المواصفات القياسية التي تشبه الوالدة وتتحلى بصفات مشابهة لها بدرجة كبيرة، كما أنه سرعان ما تتحول النظرة بعد الزواج إلى ما يشبه الشعور بالملل فيقوم بالبحث عن أخرى أو زوجة ثانية مختلفة بحيث تكون لطيفة ومتجاوبة معه في انتباهه وغير مملة.

معلومات وتفاصيل عن كتاب لماذا يحب الرجل العشيقة ويتزوجها

يتحدث الكتاب عن أسباب ترك الزوج لزوجته الأولى، كما أنه في الجزء الثاني يتم الحديث عن لماذا يتزوج الرجل من المرأة التي يحبها، ويتم نقل التجارب من خلال الاستفادة من المشاركات والفائدة للجميع من خلال ما يعرضه كتاب لماذا يحب الرجل العشيقة ويتزوجها.

ملخص كتاب لماذا يحب الرجل العشيقة ويتزوجها

من خلال الملخص الكتاب يمكن عرض التجارب وخيارات يتم وضعها حسب الحاجات في القائمة، حيث يتم تجاهلها من خلال ما يعكسه عن العشيقة والتي لا تضع حبيبها قبل نفسها ولا قبل احتياجاتها ولا تجعله محورا تدور حوله كل وقتها ابداً، فهي قوية لا يهمها اذا اعترض احتياجاتها فهي مستقلة بنفسها، كما أنها ذكية تظهر اللامبالاه فسرعان ما تاخذ منه ما تريد، وبعكس الزوجة الحبوبة التي اذا رفض الزوج احتياجتها فانها تغضب وتلح وتظهر ضعهفها له، ويعرض قاعدة مهمة جداً في الحذو حول المرأة الواثقة بنفسها والقوية والمثيرة جنسياً في أنها محبوبة بشكل أكبر من النساء الأخريات.

دار النشر دار النشر
تاريخ النشر 2016
عدد الصفحات 9
القسم
عدد المشاهدات4516
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعليقات الفيس بوك