Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
  • مبادئ النجاح

...

نبذة عامة عن كتاب كيف تصنع سلوكك:

يتناول كتاب كيف تصنع سلوكك الحديث عن توصيف للكتاب من خلال اعتباره الخطوة المهمة في فهم كل ما يهم الإنسان وسلوكه، والجوانب المؤثرة في سلوكه، وما يمكن التنبؤ من خلاله في السلوك الإنساني في المستقبل، وبعد ذلك يمكنك التحكم في هذا السلوك وتغييره حسب الحاجة.

كما يمكن أن يحتوي السلوك على كل ما يهم الإنسان من سلوكيات وأنشطة وتصرفات سواء الظاهرة منها أو الباطنة كيف تصنع سلوكك، والتعامل مع السلوكيات الأخرى واستهدافها والتعامل معها.

نبذة عن مؤلف كتاب كيف تصنع سلوكك:

مؤلف هذا الكتاب الرائع هو الدكتور يوسف ميخائيل أسعد، وقام بتصميم الغلاف المصمم الرائع محمد عبد القوي مصيلحي، وقد تم نشره من خلال دار غريب للطباعة والنشر والتوزيع في العام 2019م في معرض القاهرة الدولي للكتاب، وقد اشتهر وانتشر الكتاب بشكل كبير جداً من خلال ما يتميز به من موضوعا رائعة وجديدة ومميزة.

اقتباس من كتاب كيف تصنع سلوكك:

المساء المعطر بالمحبة والدعوات المباركة، ويمكن أن تبني جسور المحبة بين نفسك وبين المركز والتفعيل، ومهما تكن بالخارج فإن وقتك آخذ من نفسك، ويمكن أن لا تترك نفسك تنساب مع الآخرين، في الخارج بما يجارف فيه من خيارات، ويمكن أن تسحب التيار والعودة له، فإن نظرت للعلوم الأخرى والوعي فإن فيها الإرشاد والذي يساهم في بناء جسر العبود نحو النفس، كما يوجد الكمال والعبور من خلاله لأول مرة.

كما أن الخارج نتيجة تلقائية لتغييرك الداخلي، وكيف أنت في الداخل يتشكل واقعك في الخارج، وكما يشكل الفنان عناصره البصرية على مساحة لوحته ومعطي الإبداع والتشكيل هو داخله إلهامه أفكاره، فالقوة هي التي تصنع الواقع المزهر والرائع، كما هي الصلة الوثيقة مع النفس والآخرين، ومركز الدائرة، ويمكن أن تتوسع أكثر لتحيط بك وبأسرتك، ويمكن أن تتسع أكثر لتحيط بعملك.

كما يمكن أن تتسع أكثر لتحيط بأحلامك، ويمكن أن تتسع بشكل أكبر لتحيط بمجتمعك بشكل أشمل وأمثل، فأنت المركز وتكون الدوائر منسجمة ومع المركز، كما يمكن أن تكون الطاقة إيجابية ومنيرة ومفتعلة، ويمكن أن تكون منظماً في أدق التفاصيل الخاصة بها من خلال هذه المكونات.

دار النشر مكتبة جرير
تاريخ النشر 2011
عدد الصفحات 250
القسم
عدد المشاهدات905
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعليقات الفيس بوك