Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
  • تلك الليلة ستلاحقك

منى الطوخي

نبذة مختصرة عن رواية تلك الليلة ستلاحقك

تتناول رواية تلك الليلة ستلاحقك الحديث عن مجموعة من الأحداث والمشاعر والرومانسيات التي تدور من خلال مجموعة من الألغاز بشكل صعب ومن خلال فك الشفرة التي تحدث في قضية يمكن عرضها من خلال فك الشفرة وعرضها، كما أن رواية تلك الليلة ستلاحقك تتحدث عن أحداث تحدث في مكتب وكيل النيابة العامة وعرضها على المختصين في هذا المجال.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

محتويات رواية تلك الليلة ستلاحقك

تحتوي رواية تلك الليلة ستلاحقك على مشاعر مختلفة سواء بين الرومانسية والشوق والأمل والألم، وكذلك فإنها تحتوي على تفاصيل ستكون متشابكة من خلال عدة أحداث في هذه الرواية التي لا يمكن التعرف على تفاصيلها هل هي انتحار أم جريمة قتل، وكذلك التعرف على العلاقة بين جميع هذه المراحل من خلال اكتمال القمر وعرضه للفتاة التي كانت محطمة ولا تعرف أي تفصيل.

دار النشر الخاصة في رواية تلك الليلة ستلاحقك

تم نشر هذه الرواية من خلال مجموعة من دور النشر المختلفة، والتي قامت بنشرها بعدة تفاصيل، وتعتبر رواية تلك الليلة ستلاحقك من تأليف المؤلفة الرائعة منى الطوخي، وقامت بطرح عدة تفاصيل من خلال معرض القاهرة الدولي عبر المحتويات التي تحتويها مؤلفاتها، حيث تجمع بين الألغاز والرومانسية والتشويق والإثارة.

اقتباس من رواية تلك الليلة ستلاحقك

في مكتب وكيل النيابة دار تساؤل صعب وهو ماذا حدث في تلك الليلة لهذه الفتاة المسكينة فهي وحدها في الشقة في منطقة المقطم، وهناك تفاصيل متشابكة وغير واضحة، فلا يمكن معرفة هي هي محاولة انتحار أم هي جريمة قتل، أم هي علاقة بين جميع مراحل اكتمال القمر بينهم، وهذه الفتاة كانت محطمة بشكل كامل.

هذا ملخص وتعريف عام عن رواية تلك الليلة ستلاحقك ويمكنك التعرف على كل التفاصيل الخاصة في هذه الرواية بعد الانتهاء من قراءتها والتعرف على كل ما تحتويه من معلومات وأحداث مشوقة بشكل كبير وتهم جميع القراء والمهتمين بمثل هذا النوع من الروايات التي تتميز بعرضها لتفاصيل مختلفة ومتنوعة عبر العديد من المحتويات الرائعة في رواية تلك الليلة ستلاحقك.

دار النشر دار دون للنشر والتوزيع
تاريخ النشر 2019
عدد الصفحات 150
القسم
عدد المشاهدات743
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعليقات الفيس بوك