Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
رواية طائف في رحلة ابدية pdf
  • طائف في رحلة ابدية

تميمة نبيل

نبذة ملخصة عن رواية طائف في رحلة أبدية

من بين الجموع للبشر، وكان هو في الأول والأخير، وآخر من الرغبات في موجهة هذه الأرض القاصية والواسعة، وقد صرخ فيها من خلال النار المشتعلة في اللون الفيروزي، وهو ما يزيد من جذور الروح واختيار الابتسامة المناسبة من خلال الشفاه في مرارة.

كما تتحدث رواية طائف في رحلة أبدية عن اللون الأكثر قتامة والتي تهمس في غضب ومرارة من خلال اختيار القانون والحياة واختيار ما بين عينيها وشفتاها الرائعتين، حيث تكون عيناه تطوفان في الرحلة الأبدية، إلى أن تكلم أخيراً نعم اختاريني.

نبذة عن مؤلفة رواية طائف في رحلة أبدية

مؤلفة الرواية هي الدكتورة والمؤلفة تميمة نبيل، ولها عدة مؤلفات في عدة مجالات متنوعة، حيث شاركت في تأليف العديد من الروايات التي نالت شهرة كبيرة على مستوى الوطن العربي والمهتمين في عالم الروايات وتفاصيلها، ومن أهم مؤلفاتها، رواية عطر الخيانة، ورواية لن تكوني لغيري، ورواية وهم الأقنعة، ورواية بأمر الحب، ورواية سيدة الشتاء، ورواية حرب مع الراء وغيرها العديد من الروايات.

اقتباس من مقدمة رواية طائف في رحلة أبدية

يهتف منفعلاً والهاتف في أذنه ، وبينما تدور في أنحاء الشقة الصغيرة وفي يده خصره يقف قليلاً وترتفع أصابعه بين خصيلات شعره، ثم يعود للكلام مجدداً، ويفسر ماذا تعني تقبل الفكرة، ومن هو الذي يبدي رأيه في الأساس، كما أنه يقدم للمدير عدة خيارات لتكون خيار وسط ويدرسها قبل ان تصل إلى المستخدمين كما يصدقوا الأخبار التي تصل من قبلهم.

ويزفر بقوة وهو يستمع إلى الطرف الآخر في سنوات العمر التي لم تتعد الأربع والعشرين ولا تمنحه القوة والتعقل ولا تأخذ بيديه إلى الروية، كما أن الهدف أمام عينه لا يصبر عليه أن يهدأ وروحه مقيدة وتريد التحرر من الأسر، كما أن الطريق يسبق الزمن في الركض واللهاث خلفها، وفتح فمه بشكل متتابع للتواصل المنفعل الحانق من خلال صوت الجرس للباب وقاطعه قبل أن يبدأ الثورة الجديدة، ويتم تعقيد حاجبيه ويتذمر وهو ينتظر اللحظة المناسبة ليرى من على الباب.

دار النشر المكتبة العامة
تاريخ النشر 2016
عدد الصفحات 1535
القسم ،
عدد المشاهدات426
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعليقات الفيس بوك