Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
رواية إنهم يأتون ليلا
  • إنهم يأتون ليلا

خالد أيمن

 وصف عام عن رواية إنهم يأتون ليلا

تتحدث رواية إنهم يأتون ليلا عن أحد أهم وأروع ما في روايات خالد توفيق، حيث يحتوي على هذا الكم الكبير والبسيط من خلال كم المعلومات التي يتم دراستها في هذه الكتب سواء كانت هذه الكتب طبية أو علمية أو كتب تاريخية حتى وإن كانت كتب مختصرة فهي بكل تأكيد لا تملك إلا العودة إلى هذه المراجع وأمهات هذه الكتب للبحث عن مزيد من التفاصيل.

نبذة عن مؤلف رواية إنهم يأتون ليلا

مؤلف الرواية هو الدكتور خالد توفيق فراج، وهو من مواليد عام 1962، وهو طبيب وأديب مصري، وقد كان من أوائل الكتاب في مجال الأدب والرعب والأدب الشبابي والفانتازيا والخيال العلمي، وقد ولد في طنطا وتزوج وله محمد ومريم وتخرج خالد من جامعة طنطا في كلية الطب وحصل على الدكتوراة في طب المناطق الحارة.

كما أنه شارك في مجموعة من الإسهامات التي تعتبر إنجازات له على الصعيد الشخصي مثل بترجمة عدد من الروايات الأجنبية ضمن سلسلة روايات عالمية للجيب. كما قدم الترجمة العربية الوحيدة لرواية نادي القتال، وكذلك للروائي الأمريكي تشاك بولانيك، كما أن له بعض التجارب الشعرية، سلاسل ما وراء الطبيعة، وسلسلة فانتازيا، وسلسلة سافاري، وسلسلة روايات عالمية للجيب وهي روايات مترجمة، وسلسلة رجفة الرعب وهي روايات رعب مترجمة، ورواية يوتوبيا، ومجموعة قوس قزح  القصصية من أدب الرعب موسوعة الظلام  موسوعة عربية متخصصة في عالم الرعب، وغيرها العديد من الإصدارات.

كما أنه شارك في فتح صندوق قصص قصيرة عن أدب الرعب من خلال موسوعة هادم الأساطير، وذلك بالتعاون مع سند راشد دخيل حيث يقرأ قصة وتكملها أنت بطريقتك، ويمكنك أن تقو بمشاركة قصص تفاعلية من خلال التعاون مع سند راشد دخيل من خلال مجموعة عقل بلا جسد للقصص من خلال أدب الرعب وذلك عن رواية حظك اليوم، ومن خلال فتح الصندوق للقصص القصيرة والتي تكون عن أدب الرعب من خلال القصص القصيرة مثل شاي بالنعناع، ومقالات ساخرة وضحكات كئيبة، وغيرها مجموعة كبيرة.

دار النشر دار دون للنشر والتوزيع
تاريخ النشر 2019
عدد الصفحات 180
القسم
عدد المشاهدات191
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعليقات الفيس بوك